خدمات الاستقبال

بطاقة أعمال شركتك

لا يحدد المبنى فقط الانطباع الأول الذي تضفيه مرافقك، بل موظفو الاستقبال أيضًا. ويحتاج موظفو الاستقبال إلى التحلي بمؤهلات ومهارات وظيفية ممتازة كما يعد المظهر المثالي والأخلاق الحميدة متطلبًا أساسيًا. وعليهم أيضًا تحصيل معرفة قانونية ومهارات تواصل متطورة والتحلي بأسلوب الثقة بالنفس والبداهة والتعاطف مع الغير والقدرة على التعامل مع المواقف غير المتوقعة.

ندرك أن خدمات الاستقبال تعكس شركتك وقيمها. ونخصص خدماتنا لتلائم احتياجات عملائك سواء كانوا فنادق أو مرافق سكنية أو مؤسسات تعليمية ونطبق معايير عالية الجودة.

يترك الاستقبال الودي والكفء انطباعًا إيجابيًا ليس فقط على عملائك وضيوفك ولكن أيضًا على موظفيك - التعبير عن ثقافة الشركة يومًا بعد يوم.

لمحة عامة عن خدماتنا

  • استقبال الزائرين
  • إدارة الهويات
  • خدمات الهاتف
  • إدارة السيارات المشتركة ومواقف السيارات
  • خدمة حفظ المفاتيح وتوثيقها
  • إدارة المعدات التقنية (مثل جهاز العرض والاتصالات)
  • إدارة المؤتمرات
  • الخدمات البريدية
دوسمان الخليج ذ.م.م

هاتف: +971 2 644 4151/+971 4 884 8514 +971 2 644 4151/+971 4 884 8514

التدريب الأولي والإضافي

مؤهل ومتحفز

يحظى الأفراد المؤهلون تأهيلاً جيدًا بأولوية عالية لدينا. نقدم برنامجًا شاملاً من الدورات التدريبية الأولية والتكميلية عن مجموعة واسعة من المواضيع.